U3F1ZWV6ZTM3NDc1MTA5NTc4X0FjdGl2YXRpb240MjQ1NDEyODcwMzQ=
recent
أخبار ساخنة

يأتي بشاشة أكبر مع نتؤ كاميرا بارز Samsung Galaxy Note 20 Plus

معلومة عن Galaxy Note 10 Plus

كان Galaxy Note 10 Plus في العام الماضي شيئًا رائعًا حقًا ، مع شاشة مذهلة وتصميم صناعي فائق. وبالحكم من خلال بعض العروض عالية الجودة (وغير الرسمية تمامًا) لجهاز Galaxy Note 20 Plus ، يبدو أن Samsung النسخة القادمة لن تتغير كثيرا في2020. والفرق الرئيسي الوحيد هو وحدة الكاميرا الجديدة الأكبر حجمًا في الجزء الخلفي من الجهاز.
تأتي هذه العروض من متسابق بارز OnLeaks بالتعاون مع صانع هاتف Pigtou . كما هو الحال مع جميع العروض المستندة إلى رسومات CAD المسربة ، يجب أن تؤخذ مع قليل من المتعة ، لكن التصميم الذي يقترحونه للملاحظة 20 Plus يبدو معقولًا بما فيه الكفاية.
الميزة الأكثر وضوحًا هي الشاشة الكبيرة تقريبًا من الحافة إلى الحافة ، مع الحواف المنحنية ، والجوانب المنحدرة ، وفتحة ثقب مركزي صغيرة لكاميرا السيلفي التي تتطابق تقريبًا مع تصميم 2019. كما تبدو الحافة العلوية والسفلية هي نفسها الموجودة في Note 10 Plus ، مع شبكة مكبر الصوت ، ومنفذ الشحن ، ومساحة لقلم S Pen المميز.

Note 20 Plus

من حيث الحجم ، يقال أن Note 20 Plus سيكون أكبر قليلاً من 10 Plus ، مع شاشة مقاس 6.9 بوصة بدلاً من شاشة AMOLED مقاس 6.8 بوصة العام الماضي ، وأبعاد أطول قليلاً ولكن أرق ، بنفس العرض الكلي (165 مم طويل بعرض 77.2 مم وسمك 7.6 مم وفقًا للتسريبات )
ومع ذلك ، فإن التغيير الأكثر وضوحًا هو وحدة الكاميرا في الجزء الخلفي من الجهاز ، والتي تعد أكبر بكثير من تلك الموجودة في 2019 Note Plus ، وفقًا للإصدارات.
ي Note 10 و Note 10 Plus ، كانت هذه الوحدة عبارة عن شكل بيضاوي رفيع جدًا يحتوي على ثلاث عدسات ، في حين تم وضع وحدة الفلاش على جانب واحد ، دافق بالحالة (في 10 Plus هناك نوعان إضافيان يوفران استشعار عمق الهاتف قدرات). لكن جهاز Note 20 يُظهر وحدة أكبر وأكثر مستطيلة ، يبدو أنها تدمج كل هذه المكونات - العدسات والأشكال المتنوعة - في وحدة واحدة مرفوعة.

يبدو هذا مشابهًا للغاية لنظام الكاميرا في Galaxy S20 Ultra لهذا العام ، والذي تم تصميمه كثيرًا لإظهار قدرات التصوير الفوتوغرافي من Samsung. تحتوي وحدة S20 Ultra على خمس عدسات رياضية تصل إلى 108 ميجابكسل ، وزوم بصري 4x يوفر نتائج صلبة تصل إلى 10x تقريبًا بمساعدة البرنامج. هناك الكثير ليقال عن نظام الكاميرا هذا ، ولكن تحقق من مراجعتنا الكاملة من فبراير لمزيد من المعلومات.

إذا كان Note 20 و 20 Plus يشبهان التكرارات السابقة في السلسلة ، فستحتوي على أفضل وأكبر وألمع مواصفات الهاتف الذكي من Samsung. لذلك ليس من غير المعقول توقع بعض أجهزة الكاميرا المتطورة. لم نر أي مواصفات مسربة لملاحظات 2020 ، على الرغم من ذلك ، يجب أن نرى الأسطح في الأشهر القادمة.

تشير التقارير إلى أن سامسونج ستطلق الملاحظة 20 في أغسطس ، على الرغم من أن هذا من المحتمل أن يكون حدثًا عبر الإنترنت فقط كرد فعل على وباء COVID-19 المستمر.

الاسمبريد إلكترونيرسالة